الاثنين، 4 نوفمبر 2013

9209_large
قال الفنان راغب علامة إن الفنانة أحلام أقل سلبية في الموسم الثاني لبرنامج «اراب ايدول»،واصفا إياها بأنها أكثر «هضامة» من الموسم الأول
وأشار إلى أن وجود نانسي عجرم في هذا الموسم يزعج أحلام كثيرا عكس ما صرحت به الفنانة الإماراتية من أنها مرحبة بوجودها حيث قال: «يصعب على أحلام تقبّل وجود نانسي. لقد تظاهرت في البداية أنها غير منزعجة. ولكنني أعرفها. شخصية أحلام تختلف عن شخصية نانسي. فأحلام متوترة دائماً، في حين أن نانسي هادئة».
وأكد- في حواره في موقع سيدتي نت- أن نانسي تبدو هادئة لكنها ليست سهلة فهي ذكية جدا، ودلل على ذلك بالموقف الذي حدث في المؤتمر الصحفي الأخير في دبي عندما قالت أحلام لنانسي إن زوجها بخيل لأنه لا يهديها مجوهرات. فأجابتها نانسي بهدوء «أنا جوهرته».
وأضاف «لم يكن يحق لأحلام أن تقول هذا الكلام لنانسي. وسررت كيف دافعت نانسي عن نفسها، واكتشفت قوة الهدوء لديها التي هي أهمّ بكثير من قوة الصراخ».
وأشار إلى علامة إلى أنه يشعر بوجود اتفاق وتناغم شديد مع نانسي عجرم التي تشاركه معظم أفكاره،حتى أنها تتدخل في تهدئة الأمور بينه وبين أحلام الإماراتية التي تتعمد استفزازه بين الحين والآخر. مع ذلك،نفى علامة وجود أية خلافات مع أحلام التي يكن لها الاحترام،ولكن أحيانا تتوتر علاقتهما بسبب اختلافهما في وجهات النظر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق